بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

كارثة مروعة فى ستاد القاهرة تمحوا صورة تحضر الثورة وتودع النشاط الرياضى فى مصر هذا الموسم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل هذة صورة حضارية ترضاها لمصر؟

33% 33% 
[ 1 ]
67% 67% 
[ 2 ]
0% 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 3
02042011

مُساهمة 

كارثة مروعة فى ستاد القاهرة تمحوا صورة تحضر الثورة وتودع النشاط الرياضى فى مصر هذا الموسم




إقتحم الالاف من جماهير الزمالك ستاد القاهرة قبل إنتهاء الوقت بثلاث دقائق كانت كفيلة بتحسين النتيجةو أكد أحمد شوبير مقدم الاستديو التحليلي لمباراة نادي الزمالك والأفريقي التونسي في قنوات مودرن كورة أن النشاط الرياضي سيتوقف في مصر خلال هذا الموسم بعد اقتحام جماهير نادي الزمالك لملعب المباراة قبل نهايتها.
وقال شوبير خلال الاستديو التحليلي عقب قطع البث التليفزيوني : " الوداع للنشاط الرياضي في مصر هذا الموسم، وشكرا للوايت نايتس على المظهر الحضاري وتنفيذ المهمة بنجاح
وكان نادي الزمالك يحتاج إلى هدف واحد فقط لضمان صعوده إلى دور الـ16 إلى أن جماهير الزمالك أجبرت حكم المباراة على إنهاؤها قبل نهايتهابثلاث دقائق كاملة كانت كافية لإدراك هدف الصعود.
وصلت القوات المسلحة الى ملعب إستاد القاهرة بصحبة بعض من القيادات من أجل تأمين خروج بعثة الإفريقى التونسى عقب الأحداث المؤسفة التى حدثت مع جماهير الزمالك فى المباراة .
وشهدت بعثة الإفريقى التونسى بعض الإصابات للاعبى الفريق من ضمنهم أيمن السلطانى ووسام يحى على حد تصريحات أحد مسئولى الفريق تلفزيونيا
وقدانتهى الشوط الأول من مباراة ناديا الزمالك المصري والأفريقي التونسي بتقدم ممثل مصر بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباريات الإياب من دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
وكاد الزمالك أن يحرز هدفه الأول في الثوان العشر الأول بعد خطأ دفاعي من مدافعي نادي الأفريقي، إلا أن شيكابالا لم يتمكن من إيداع الكرة داخل الشباك التونسية.
وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة الـ28 عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها اللاعب حسين ياسر المحمدي بعد إعاقته داخل منطقة الجزاء.
وتمكن وسام بن يحيى من إدراك هدف التعادل للأفريقي في الدقيقة 37 بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة على بعد أكثر من 35 متر، لتسكن الكرة الشباك بعد غفلة من عبد الواحد السيد حارس الزمالك.

وقبل نهاية الشوط الأول وفور نزول اللاعب حازم إمام بديلا لمحمد إبراهيم، تمكن اللاعب البديل من مراوغة مدافع الأفريقي ومرر الكرة لحسين ياسر المحمدي الذي أودع الكرة في الشباك محرزاً الهدف الثاني.

وخلال الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق ألغى حكم المباراة هدف لنادي الزمالك بداعي التسلل، مما أدى إلى هياج الجماهير واندفاعها إلى أرض الملعب في مظهر سيء لم تشهده الملاعب المصرية من قبل.

وأدى اقتحام الجماهير إلى أرض الملعب بالصورة المخزية إلى إنهاء حكم المباراة لها قبل نهايتها بخمس دقائق وهو وقت كان كفيل لنادي الزمالك لإدراك هدف التعادل.

ومن المتوقع أن يتخذ الاتحاد الأفريقي قرارات رادعة بشأن نادي الزمالك تتراوح ما بين غرامات مالية أو حرمان من اللعب لبطولة معينة أو اللعب خارج أرضه لعدد معين من المباريات الأفريقية.
avatar
فادى الصاوى
صحفى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى