بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

الهجمه الشرسه

اذهب الى الأسفل

03042011

مُساهمة 

الهجمه الشرسه




بعد أن تحطمت القيود التي وضعها النظام السابق علي كافة التيارات والأحزاب وخاصة الإسلاميه منها , ظن الجميع أن هذه القيود الحسيه التي وضعها هذا النظام قد زالت وأنهم سيتنشقون ريح الحرية التي زكمت أنفهم عن شمها طيلة ثلاثون عاما , ولكن هيهات هيهات فهناك قيود أخري ولكنها قيود معنويه تشنها وسائل الإعلام علي الإسلاميين انها هجمه شرسه موجهه الي ألإسلاميين خاصة لكي تلقي الرعب في قلوب المجتمع منهم .

فنجد ان الصحف تنشر أن جماعه من السلفيين قد قاموا بحرق ضريح لأحد مشايخ الصوفيه وأن السلفيين قد قاموا بقطع أذن رجل مسيحي
وأن رجلاً قد قام بتطبيق الحد علي جار له لأنه لايصلي وقال ( أنا عايز محمد حسان ) أنظر الي آثار فتنة هاؤلاء في المجتمع يريدون أن يوقعوا الفتنة بين السلفيين والصوفيين تحت مسمي محاربة الثوره المضاده, ان من يفعل هذه الثوره المضاده هو أنتم وسائل الإعلام حيث تقومون بتوطيد الخراب في البلاد من خلا ل هذه الفتنه وقد حذرنا الله منها ( والفتنة أشد من القتل) .... ماذا تريدون من هذه الحمله الشرسه ؟
تريدون ان توقعوا الفتنة بين المجتمع أم تريدون إبعاد الإسلاميين عن الحكم اماذا تريدون؟!!! أهذا هو ألإعلام الذي درستموه في مدارسكم؟ أهذا الوسطيه التي التي أخذتكموها في مناهجكم ؟ كلا, ان هذه ليست بوسطيه لكي توجهوا حملتكم تجاه تيار واحد , ان الوسطية تقتضي الحياد والحياد ينقضي عدم الإنحياز ولم اري لكم في هذه الهجمة الشرسه أي حياد!!!

ان من المفترض أن نفهم ما نقول وما نكتب لأن الكلمه تـؤثر وخاصة اذا كنت تعتلي منبرا هاما مثل منبر الإعلام سواء المسموع , المقروء والمرئي وأن نحكم عقولنا فيما اذا كان ما نقوله او نكتبه صحيح أم خطأ؟ ان هذه الحمله ليست موجهه الي شخص بعينه او الي حزب او جماعة بمفردها ولكنها موجهه ضد الإسلام , ان ديننا الحنيف يحث علي نبذ العنف والعدوان ويهدف الي الإيخاء والتسامح وحاشا وكلا أن يكون من أتباع هذا الدين من يدعوا الي العنف ( حكموا عقولكم) .
avatar
عبدالله قدري
صحفى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الهجمه الشرسه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى