بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

ضبط سيارتين بداخلهما 170 طلقة وعبوتين انفجار بالقليوبية (أخبار مصر)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10042011

مُساهمة 

ضبط سيارتين بداخلهما 170 طلقة وعبوتين انفجار بالقليوبية (أخبار مصر)




تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط سيارتين ملاكى وبداخلهما أسلحة نارية وذخيرة وكمية من الهيروين وقنابل غاز, وقد تم التحفظ على السيارتين والمضبوطات.

وكان اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من المقدم عماد حمدى رئيس مباحث مركز شبين القناطر يفيد بضبط سيارتين ملاكى محملتين بالأسلحة النارية والمخدرات, وتوصلت تحريات الشرطة إلى أنه أثناء مرور وحدة مباحث مركز شبين القناطر بقرية أبوالمعاطى دائرة المركز, تم ضبط السيارة رقم (40297) ملاكى قليوبية والسيارة رقم (265 ع.ن.ر مصر) بجوار المقابر.

وبتفتيش السيارة الأولى, عثر بداخلها على عدد (10) خزينة بندقية آلية فارغة وعدد (170) طلقة, ومبلغ مالى 385 جنيها, كما عثر بداخل السيارة الثانية على عدد (4) لفافات لمخدر الهيروين وعدد (2) عبوة انفجار قنابل غاز.

وتم التحفظ على السيارتين والمضبوطات, وأمرت نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وتولت التحقيق.

من جهة اخرى، ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عدد 4 بلطجية ومسجون هارب أثناء قيامهم بترويج المخدرات وترويع المواطنين بقليوب.

وكانت قوة أمنية بمركز شرطة قليوب قد تمكنت من ضبط كل من عمرو همام عبدالحميد (27 عاما - عاطل) وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 750 جراما وسلاح أبيض (سنجة), وكريم حسان إبراهيم مسجل خطر وسبق اتهامه فى عدد (6) قضايا وبحوزته سلاح أبيض, ونجله سيد كريم وسبق اتهامه فى عدد (5) قضايا أخرى وبحوزته سلاح نارى وذخيرة وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 750 جراما.

وضبط همام عبدالحميد أحمد (47 عاما - عاطل) وتبين أنه هارب من سجن أبو زعبل فى قضية سلاح نارى وذخيرة وتبين قيامه بترويع المواطنين وسرقتهم بالإكراه, كما تم ضبط ياسر حسانيين (22 عاما - عاطل) أثناء قيامه بسرقة دراجة نارية من أمام منزل أحد المواطنين.

وتم إحالة المتهمين للنيابة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

mohamed
صحفى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى