بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

محامي ساويرس يطالب المجلس العسكري بالتدخل لحماية "موبينيل"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13072011

مُساهمة 

محامي ساويرس يطالب المجلس العسكري بالتدخل لحماية "موبينيل"




طالب نجيب جبرائيل، محامي رجل الأعمال نجيب ساويرس في مصر اليوم "الثلاثاء"، المجلس العسكري بالتدخل لوقف ما أسماه بـ"الحملة الشرسة" التي يتعرض لها موكله، وحملات المقاطعة ضد شركة خدمات المحمول التي يمتلكها.
وانطلقت حملات المقاطعة ضد شركة "موبينيل" التي يتملكها نجيب ساويرس على خلفية صور ساخرة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اعتبرها البعض مسيئة للإسلام بالرغم من اعتذار ساويرس عن ذلك.
وقال جبرائيل، في بيان له حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على نسخة منه اليوم، إن "الخلاف وإساءة الفهم يجب أن يحلا بالحوار وإذا لم يرتض البعض مبدأ الحوار فعليه الالتجاء إلى القضاء".
وأضاف أن "تلك الحملة الشرسة لم تكن موجهة لرجل الأعمال القبطي نجيب ساويرس وإنما لها أبعاد أخرى يعرفها جيدا من أطلقها وروج لها".
وقال جبرائيل، لـ"د.ب.أ": "يبدو أن الحملة ضد ساويرس تستهدف الأقباط جميعا".
وطالب جبرائيل المجلس العسكرى بالتدخل لحماية الاقتصاد الوطني من تلك الهجمة الشرسة على شركة "موبينيل"، محذرا من أن "تلك الحملة قد تخلق فتنة طائفية لا يحمد عقباها".
وقال "على المجلس العسكرى أن يضع حدا لتلك الحملة الشرسة التى تستهدف رجل الأعمال المصرى نجيب ساويروس وما قد تهدف إليه من إجراءات أخرى درءا للبلاد من الدخول فى فتن طائفية".
وأضاف "وعلى كافة القوى السياسية والتيارات الليبرالية الوقوف ضد تلك الحملة الشرسة حماية لنسيج هذا الوطن فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الاقتصاد الوطني".
وقد كشفت تقديرات غير رسمية أن شركة "موبينيل" خسرت نحو مليون مشترك منذ انتشار حملات المقاطعة على شبكة الإنترنت.

عبد الحميد العربي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى