بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

اللواء ممدوح شاهين: من حق أي مواطن نقد المجلس العسكرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19082011

مُساهمة 

اللواء ممدوح شاهين: من حق أي مواطن نقد المجلس العسكرى




أخبار مصر - حسام المراغى
أكد اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة حق جميع المواطنين فى نقد المجلس العسكرى بصفته سلطة حكم سياسية تقوم بمهام رئيس الجمهورية خلال المرحلة الحالية، مشيراً إلى إن المجلس لايُكمم الأفواه ويتسع صدره للنقد البناء غير الجارح الذى لايصل لدرجة السب والقذف والإهانة وفى إطار القانون ..
وأوضح شاهين فى مداخلة هاتفية على إحدى القنوات الفضائية مساء الخميس أن القضاء العسكرى لايحاكم أحدا فى قضايا الرأى وحرية التعبير وخير دليل على ذلك التنازل الذى تم عن البلاغات المُقدَمة ضد الناشطين السياسيَين(لؤى نجاتى وأسماء محفوظ) وأنه لايحاكم إلا البلطجية فقط ..

ولفت إلى أن كل من تم القبض عليهم فى ميدان التحرير قبل ذلك ليسوا من الثوار بل هم بلطجية وكان بحوزتهم أسلحة مؤكداً أن المحاكمات العسكرية للبلطجية ساهمت بشكلٍ فعال فى استقرار الأوضاع الأمنية فى البلاد إلى حدٍ كبير.

وأردف شاهين قائلاً إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة قام بتنفيذ كل ما وعد به حتى الآن وسيفى بإذن الله بكل وعوده إلى النهاية مشدداً على أهمية تكاتف الجميع من أجل بناء مصروالنهوض بها ..

كما ألمح إلى أن المبادىء الدستورية التى تم إقرارها مؤخراً من الممكن أن يُطلق عليها المبادىء تحت الدستورية بمعنى أنه سيبنى عليها نصوص وبنود الدستور الجديد.

online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى