بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

33 قتيلاً وأكثر من 100 جريح في تفجير استهدف مسجداً شمال غرب باكستان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19082011

مُساهمة 

33 قتيلاً وأكثر من 100 جريح في تفجير استهدف مسجداً شمال غرب باكستان




دبي - العربية.نت
قتل 33 شخصاً وأصيب أكثر من 100 بجروح في تفجير استهدف مسجداً في شمال غربي باكستان وقت صلاة الجمعة، بحسب ما أعلنت السلطات المحلية في هذه المنطقة التي تشهد هجمات متواصلة لحركة طالبان وتنظيم القاعدة، نقلاً عن تقرير لوكالة "فرانس برس".
ووقع الاعتداء في منطقة خيبر القبلية الحدودية مع أفغانستان، بينما كان المئات يؤدون صلاة الجمعة، كما أعلن سيد أحمد جان المسؤول الكبير في الإدارة المحلية.
وفي تطور آخر، قتل 4 أشخاص على الأقل، يشتبه بأنهم متمردون، في غارة شنتها الجمعة طائرة أمريكية بدون طيار على المنطقة القبلية شمال غربي باكستان، معقل حركة طالبان ومقاتلي القاعدة، كما أعلن مسؤولون أمنيون لوكالة "فرانس برس".

وقال مسؤول محلي في أجهزة الأمن، طلب عدم كشف اسمه، إن الطائرة الأمريكية بدون طيار "أطلقت صاروخين على منزل يعود لزعيم قبلي كان فيه متمردون" في منطقة جنوب وزيرستان المحاذية لأفغانستان.

ووقع الهجوم في منطقة شين وارساك الواقعة على مسافة 15 كيلومتراً من ونا، كبرى مدن جنوب وزيرستان.

وأكد مسؤولون أمنيون آخرون محليون هذه المعلومات، غير أنه لا يمكن التثبت منها من مصدر مستقل، إذ يحظر الدخول إلى المناطق القبلية التي يسيطر على معظمها مسلحون.

online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى