بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

جهود مكثفة للشرطة لإقرار الأمن وضبط الخارجين عن القانون

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28112011

مُساهمة 

جهود مكثفة للشرطة لإقرار الأمن وضبط الخارجين عن القانون




قام قطاع مصلحة الأمن العام بحملات مكبرة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالاشتراك مع مجموعات مكثفة من قوات الأمن المركزى والقوات المسلحة؛ وذلك لضبط العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب أعمال البلطجة والهاربين من السجون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وتجار المواد المخدِرة لخطورتهم على الأمن العام وتهديهم حياة المواطنين والاستيلاء على أموالهم
وممتلكاتهم.
وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط عدد 13 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص بحوزة متهمين عبارة عن (بندقية آلية وطبنجة و11 فرد خرطوش 35 طلقة نارية مختلفة الأعيرة) وضبط عدد 30 قطعة سلاح أبيض وضبط هارب من السجن و12 متهما بحوزتهم كميات من مخدر البانجو ومخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية..

كما أسفرت عن ضبط عدد 9 متهمين لقيامهم بارتكاب عدد 5 قضايا سرقات وضبط وتنفيذ عدد 3147 حكما قضائيا متنوعا.

وتمكنت الخدمات الأمنية من الشرطة والقوات المسلحة من ضبط عاطين بشارع محمد محمود وبحيازتهما إسبراى لتخدير المواطنين وسرقتهم..

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك القضايا وجاري تكثيف الحملات الأمنية على كافة القطاعات.

كما تقرر خروج 3 سجناء من سجون (القناطر الخيرية, قنا, المنصورة) للتمتع بفترة الانتقال الخارجية لمدة 48 ساعة والتى سيقضونها بمحال إقامتهم.

وقد أسفرت جهود أجهزة الوزارة المختلفة في مجال تقديم الخدمات الجماهرية للمواطنين خلال الأحد فى مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية عن استخراج عدد 7727 جواز سفر..

وفى مصلحة الأحوال المدنية أسفرت جهودها عن استخراج عدد 81061 وثيقة ما بين (شهادت ميلاد وشهادات وفاة وشهادات زواج وشهادات طلاق وقيود عائلية وبطاقات رقم قومي)..

وفى الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية أسفرت جهودها عن استخراج عدد 23500 صحيفة حالة جنائية ما بين عادية ومميكنة.. وفى الإدارة العامة للمرور أسفرت جهودها عن استخراج عدد 9652 رخصة تسيير مجددة ورخصة تسيير أول مرة ورخصة قيادة.

وفى الإدارة العامة لتصاريح العمل أسفرت جهودها عن استخراج عدد 4234 تصريحا ما بين (تصاريخ لأول مرة وتصاريح مجددة).

المصدر: أ ش أ.

online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى