بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

جهود للقوات المسلحة لتأمين الاتجاهات الإستراتيجية والمنافذ الحدودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15022012

مُساهمة 

جهود للقوات المسلحة لتأمين الاتجاهات الإستراتيجية والمنافذ الحدودية




قال مصدر عسكري إنه في إطار تأمين القوات المسلحة للاتجاهات الإستراتيجية والمنافذ الحدودية لإجهاض المخططات التي تهدف إلى تقويض أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومي المصري قامت العناصر القائمة بإلقاء القبض على 5 فلسطينيين أثناء محاولة دخولهم البلاد بطريقة غير قانونية بمنطقة معدية القنطرة شرق بسيناء.
كما ألقت عناصر من القوات المسلحة القبض على أربعة أفراد وعربة بمنطقة شلاتين وبحوزتهم أربعة أجهزة للكشف عن الذهب بالإضافة إلى إحباط محاولة تهريب 200 كجم من نبات البانجو المخدر بمنطقة رأس غارب، والقبض على خمسة أفراد أثناء محاولة دخولهم البلاد وتهريب بضائع بطريقة غير قانونية على الحدود الجنوبية.



وأحبطت عناصر من القوات المسلحة محاولة تهريب كمية كبيرة من نبات البانجو شمال مدينة الزعفرانة على ساحل البحر الأحمر، وقد تم تسليم الأفراد والعربة والمضبوطات إلى النيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.



وفى إطار حرص القوات المسلحة على تأمين الحدود البحرية والجبهة الداخلية ومنع أعمال التهريب والهجرة غر الشرعية تمكنت وحدات المرور من القوات البحرية بالتعاون مع قوات حرس الحدود من القبض على أحد بلنصات الصيد وعليه خمسة عشر فردا لدى محاولتهم تهريب 992 كرتونه سجائر أجنبية أنواع غير خالصة الرسوم الجمركية في المنطقة بين المكس والعجمي ، وتم تسليم الأفراد والمضبوطات إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.


online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى