بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

زوجات بن لادن الثلاث محتجزات في باكستان

اذهب الى الأسفل

17022012

مُساهمة 

زوجات بن لادن الثلاث محتجزات في باكستان




العربيه.
أكد زكريا السادة شقيق أمل السادة زوجة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن والمتواجد حالياً في العاصمة الباكستانية إسلام أباد أن زوجات بن لادن الثلاث لازلن محتجزات لدى السلطات الأمنية الباكستانية التي ترفض حتى الآن الإفراج عنهن على الرغم من أنه تم الانتهاء من التحقيق معهن وفق ما قاله السادة لـ"العربية".

وأضاف أنه يسعى الآن عبر مؤسسات حقوقية دولية إلى إثارة هذه القضية حيث لا يوجد أي مبرر قانوني وفق السادة لاحتجاز زوجات بن لادن، وقال إن الحالة النفسية والصحية للزوجات الثلاث وأبناء وأحفاد بن لادن سيئة حيث إنهم جميعا محتجزون في منزل في العاصمة إسلام آباد لا يدخله الضوء، وقال إن شقيقته أمل السادة لم تتعاف بعد من الإصابة التي تعرضت لها في رجلها.

وقال السادة إنه يسعى منذ وصوله الى باكستان ومنذ ثلاثة أشهر الى تأمين الإفراج عن شقيقته أمل وأطفالها الخمسة مضيفا أنه وفق ما يصله عبر سفارة اليمن في إسلام أباد فإن وزير الداخلية الباكستاني رحمن ملك لم يوافق بعد عن الإفراج عن عائلة بن لادن دون إبداء أي أسباب واضحة وفق ما قاله السادة لـ"العربية".

وأكد أنه وفق ما سمعه من شقيقته فإن أسامة بن لادن كان في المنزل الذي هاجمته وحدة أمريكية خاصة بمدينة أبت آباد وأن بن لادن قتل خلال العملية.

واعتذر السادة عن الظهور أمام الكاميرا قائلا إنه لا يرغب في أن يؤثر ذلك على عملية تأمين الإفراج عن شقيقته وأطفالها مشيرا إلى أنه لم يسمح له بزيارتهم منذ أسبوعين.



online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى