بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

مجلس الوزراء يطلق اسم "خط الثورة" على الخط الثالث للمترو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22022012

مُساهمة 

مجلس الوزراء يطلق اسم "خط الثورة" على الخط الثالث للمترو




القاهرة - أ ش أ

وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور كمال الجنزورى على اطلاق اسم "خط الثورة" على الخط الثالث لمترو الأنفاق الذى تم افتتاح المرحلة الأولى منه الثلاثاء .

صرح بذلك الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية فى مؤتمر صحفى عقب اجتماع مجلس الوزراء، وقال ان مجلس الوزراء قررايضا الموافقة على تمليك اهالى النوبة للأراضى التى اقاموا عليها منازلهم بعد التهجير.. على ان يكون ذلك بالمجان.

كما وافلق مجلس الوزراء على تعديلات قانونى الضريبة العقارية ومنع الممارسات الأحتكارية، كما بحثت مشروع قانون جديد للتأمين الصحى للمواليد حتى سن ست سنوات.. على ان تتحمل الدولة 160 مليون جنيه لدعم هذا المشروع.. خاصة وان هؤلاء الاطفال لم يكن يشملهمم أى نظام تأمينى.

وقال الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية ان رئيس الوزراء وجه خلال اجتماع اليوم الوزراء الى ضرورة التنسيق والتعاون مع مجلس الشعب ونوابه على اساس من الأحترام المتبادل والتوضيح الكامل للحقائق.. والرد بموضوعية وهدوء على كل طلبات الأحاطة والأسئلة .

واضاف السعيد فى مؤتمر صحفى /ان مجلس الوزراء استعرض تقريرا عرضه وزير الداخلية بشأن الموقف الأمنى والذى اكد فيه ان اجهزة الوزارة قد استعادت قوتها فى مجال الحفاظ على الأمن والأستقرار فى كل انحاء البلاد.

و اشار التقرير الى انه تم ضبط العديد من قطع الأسلحة غير المرخصة و43 مليون قرص ترامادول مخدر.. فضلا عن ضبط عدد من الهاربين من السجون ومن الأحكام .

واضاف ان اجهزة وزارة الداخلية كشفت الكثير من اسباب الحوادث والبلاغات والجرائم والتى اتضح ان بعضها غير صحيح .



online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى