بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

شرطة نوبيع تحبط تهريب 3950 قطعة سلاح أبيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22022012

مُساهمة 

شرطة نوبيع تحبط تهريب 3950 قطعة سلاح أبيض




أخبار مصر.
تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء نويبع البحري، برئاسة العميد أحمد زغلول، من إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة البيضاء داخل حافلة سياحية على متن العبارة "آيلة"، التابعة لشركة الجسر العربي للملاحة، قادمة من السعودية عبر ميناء العقبة الأردني كانت في طريقها إلى مصر.
كانت معلومات قد وردت إلى مدير شرطة الميناء تفيد قيام أشخاص بتهريب كميات من الأسلحة البيضاء (مطواة قرن غزال ) داخل 9 حقائب متنوعة مخبأة في مخازن سرية داخل حافلة للمعتمرين كانت في طريق عودتها من السعودية إلى مصر، وعلى متنها 40 معتمر من مختلف المحافظات.

وتم عمل كمين تحت إشراف العميد أشرف عمارة والعقيد هشام زين رئيس مباحث الميناء وبمرور الحافلة عبر جهاز الكشف بالأشعة تبين وجود أجسام غريبه داخل حقائب عديدة موجودة بالأتوبيس، وبتفتيشها عثر بداخلها على3950 سلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال .. وعلى الفور تم إلقاء القبض على ساق الحافلة ويدعى ياسر صلاح الدين (50 سنة)، كما تم إلقاء القبض على شريكيه طه محمد على (45 سنة) ومتولي محمد العيسوي(65 سنة)، وجميعهم من محافظة الدقهلية.

وتم إحالة المتهمين إلى نيابة نويبع العامة، حيث وجهت لهم النيابة تهمة جلب أسلحة غير مصرح بدخولها إلى البلاد. وأصدر المستشار عبد الله الشاذلي، المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، قرارا بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق.



online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى