بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

الوسط يسعى للإتفاق على دعم مرشح رئاسى

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12032012

مُساهمة 

الوسط يسعى للإتفاق على دعم مرشح رئاسى




المصري اليوم
قررت الهيئة العليا لحزب «الوسط» تشكيل لجنة للوساطة بين الدكتور محمد سليم العوا والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشحين المحتملين لانتخابات رئاسة الجمهورية، لترشيح أحدهما للمنصب، وذلك لتوحيد الجهود بين القوى السياسية للتوافق حول مرشح واحد.

وقال بيان للحزب، الإثنين، إن الساحة السياسية طرأت عليها مؤخرا عدة مستجدات، منها الإصرار على المادة 28 من الدستور بغير تعديل، واعتماد الأساليب البيروقراطية المعطلة للعملية الانتخابية من تحرير التوكيلات وغيرها، وما يشاع من ترتيبات فى اتجاهات قوى ومصالح غير واضحة.



أضاف البيان أنه نظرا لتلك المستجدات، فإن حزب الوسط الذي يطمح لمرشح رئاسي يحمل مشروع الدولة المدنية بالمرجعية الإسلامية، قررت هيئته العليا القيام بدور الوساطة العاجلة، بين رمزين كبيرين من رموز الوسطية والاعتدال والفهم الوطني الصحيح، هما الأستاذ الدكتور محمد سليم العوا، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، للاستقرار على مرشح واحد منهما، إدراكاً لطبيعة المرحلة القادمة، التي تتطلب تجميع الجهود للوصول إلى تحقيق مشروع الأمة ونهضتها.

يذكر أن الوسط قد أعلن في وقت مبكر دعم الدكتور محمد سليم العوا لانتخابات الرئاسة من خلال استقصاء داخل هياكل الحزب تفوق فيه العوا على أبو الفتوح، مما تسبب في تقديم عدد من شباب الحزب استقالتهم احتجاجا على عدم دعم أبو الفتوح.

فادى الصاوى
صحفى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى