بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

برادلي ينصح شيكابالا بالالتزام مع المنتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032012

مُساهمة 

برادلي ينصح شيكابالا بالالتزام مع المنتخب




عقد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري ، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، في حضور حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض .

هذا وقد طلب برادلي من شيكابالا توضيح موقفه من الانضمام للمنتخب المصري ، مؤكدا أنه سيمنح نجم الزمالك فرصة أخيرة من أجل العودة لصفوف الفراعنة ، وأن يكون أحد اللاعبين الكبار في صفوف المنتخب المصري.

وأكد برادلي خلال الاجتماع، أنه يثق بشدة في قدرات اللاعب الأسمر، وأنه سيكون اللاعب القادر على قيادة الفراعنة خلال الفترة القادمة ، وتحقيق حلم الصعود إلى نهائيات كأس العالم .

ووضع المدير الفني للمنتخب المصري، شرط الالتزام والانضباط مع المنتخب خلال المعسكرات التي ينضم فيها، من أجل أن يحصل على كل الدعم وثقة الجهاز الفني خلال الفترة القادمة .

وقدم برادلي نصيحة لشيكابالا، أكد خلالها على ضرورة أن يفصل اللاعب بين علاقته بالزمالك ومشاكله مع القلعة البيضاء، وانضمامه للمنتخب المصري، حيث أن الوضع مختلف للغاية ، والجماهير المصرية تنتظر من جميع اللاعبين إسعادها مع المنتخب.



وأكد المدير الفني للمنتخب المصري، أن صنع التاريخ مع المنتخب المصري، وتحقيق النتائج هو ما يمنح اللاعب النجومية، وحب الجماهير الذي يمكن به أن يواجه أي شخص.



جاء ذلك خلال زيارة برادلي والجهاز المعاون للمنتخب المصري لتدريبات الزمالك صباح أمس الأربعاء، من أجل التأكيد علي انضمام لاعبي الزمالك لمعسكر المنتخب المصري المقرر إقامته يوم 26 مارس القادم.


وكالات وشبكات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى