بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

قوات الأمن الوطني تنجح في إحباط مخطط لاستهداف قناة السويس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032012

مُساهمة 

قوات الأمن الوطني تنجح في إحباط مخطط لاستهداف قناة السويس




صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية بأن قطاع الأمن الوطني نجح في إجهاض مخطط لاستهداف المجرى الملاحي لقناة السويس من قبل بعض العناصر الإرهابية التي كانت تعد للقيام بعمل عدائي تجاه بعض السفن الأجنبية أثناء مرورها به.
وأوضح المصدر الأمني أن جهود قطاع الأمن الوطني أسفرت من خلال 
مصادره السرية في أوساط العناصر الإرهابية عن الوقوف على أبعاد وتفاصيل المخطط الذي أعده المدعو سليمان رزق عبدالرازق عبدالرازق، المقيم بمنطقة الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية، لتنفيذ عمل عدائي تجاه إحدى السفن الأجنبية حال مرورها بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مستغلا قطعة أرض فضاء متاخمة للمجرى الملاحي تقع بمدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية.

وقال "إن معلومات قطاع الأمن الوطني أشارت إلى تحرك المذكور في أوساط بعض المقربين منه لإقناعهم بمعاونته في تنفيذ العمل العدائي المشار إليه بهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية؛ حيث أكدت التحريات نجاحه في إقناع المدعو سلامة أحمد سلامة سليمان، مقيم بذات المنطقة، لمعاونته في تنفيذ العمل العدائي من خلال استهداف إحدى السفن الأجنبية حال مرورها بالمجرى الملاحي للقناة".

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة واستصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا، تم ضبط المذكورين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وقررت النيابة حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

عبد الحميد العربي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى