بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

المريخ السوداني يتعادل مع "بلاتنيوم الزيمبابوي" في دوري أبطال إفريقيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26032012

مُساهمة 

المريخ السوداني يتعادل مع "بلاتنيوم الزيمبابوي" في دوري أبطال إفريقيا




استهل فريق المريخ السوداني لكرة القدم مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل مع فريق بلاتنيوم الزيمبابوي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم "السبت" على ملعب روفارو بالعاصمة الزيمبابوية هراري في ذهاب دور الـ 32 للمسابقة.

تقدم المريخ بهدف للاعبه موتيابا في الدقيقة 18 من الشوط الأول على يسار حارس زيمبابوي كماندرو، وفي الدقيقة 28 تمكن "بلاتنيوم" من معادلة النتيجة ، وبعد 6 دقائق يسجل سعيد السعودي الهدف الثاني للمريخ لينتهي الشوط الأول بفوز الفريق السوداني بهدفين لهدف.

وبدأ الشوط الثاني بهجمات ضاغطة من "بلاتنيوم" الذي لعب بكل قوة مستغلا المساحات الخالية للمريخ خاصة في منطقة الدفاع ، ليتمكن بلاتنيوم من معادلة النتيجة في الدقيقة 6 بسبب التعامل غير الموفق من حارس المريخ أكرم الهادي مع الكرة لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وتعتبر نتيجة المباراة إيجابية بالنسبة للمريخ بالنظر إلى مباراة الإياب التي ستجرى بين الفريقين على ملعب المريخ ووسط جمهوره بعد أسبوعين.


وكالات وشبكات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى