بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

الزمالك يفوز على "أفريكا سبورت" الإيفواري بهدف نظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26032012

مُساهمة 

الزمالك يفوز على "أفريكا سبورت" الإيفواري بهدف نظيف




فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضيفه أفريكا سبور الإيفواري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على إستاد الكلية الحربية بالقاهرة في ذهاب دور الـ23 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الزمالك نفسه في مأزق بعد النتيجة الضعيفة التي حققها، حيث ستكون مهمته صعبة للغاية في مباراة العودة المقرر إقامتها في الثامن من أبريل المقبل في العاصمة الإيفوارية "أبيدجان" أمام فريق قوى يمتلك لاعبين مميزين، حيث يحتاج الزمالك إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة حتى يضمن التأهل إلى دور الـ16 للمسابقة.

دخل الزمالك اللقاء بتشكيل هجومي، حيث اعتمد حسن شحاتة مدرب الزمالك على كل من عمرو زكي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" والبنيني رزاق أوتوميوسي لقيادة خط الهجوم، وضغط الفريق الأبيض من البداية من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمته، وبالفعل نجح رزاق في ذلك عندما استغل خطأ حارس مرمي فريق أفريكا ليضع الكرة في شباكه بسهولة في الدقيقة الأولى للمباراة.

وبعد الهدف سيطر لاعبو الزمالك على المباراة وعلى منطقة وسط الملعب ولكن دون تشكيل خطورة على مرمى الضيوف الذين قدموا أداء جيد خلال الشوط الأول، وفي الدقيقة 40 أضاع أولى كوفي مهاجم أفريكا سبورت أخطر فرص فريقه، حيث فشل في استغلال كرة بينية خلف دفاع الزمالك ليطيح بها أعلى عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك، وبعدها انحصر اللعب في منتصف الملعب وتبادل الفريقين السيطرة على الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.



تأخرت بداية الشوط الثاني لمباراة الزمالك و"أفريكا سبور" لمدة 20 دقيقة بسبب تواجد الإعلاميين والصحفيين في أرض الملعب، وذلك بعد اعتراض مراقب المباراة على عددهم، حيث اعترض مراقب اللقاء على العدد الكبير للصحفيين المتواجدين، خاصة أن المباراة مقامة بدون جمهور حسب عقوبة الاتحاد الإفريقي الموقعة على نادي الزمالك.



ورفض مراقب المباراة إقامة الشوط الثاني حتى يتم انتقال كافة الصحفيين إلى المقصورة المخصصة لهم بدلاً من المقصورة الأمامية الرئيسية مع إخراج من ليس لديهم تصريح بالدخول للقاء.



ومع بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق الإيفواري على دفاع الزمالك من أجل تسجيل هدف التعادل، وعاب على أداء لاعبي الفريق الأبيض التمرير الخاطئ وعدم التركيز وظهر عليهم التأثر بتوقف بطولة الدوري الممتاز منذ شهرين بعد أحداث إستاد بورسعيد.



وأجرى شحاتة عدة تغييرات بالدفع بأحمد جعفر وأحمد حسن وعمر جابر بدلاء من عمرو زكي وشيكابالا وحازم إمام، وفي الدقائق الأخيرة للقاء تبادل الفريقان الهجمات ولكن دون خطورة، لينتهي اللقاء بفوز مقلق للزمالك بهدف واحد على أفريكا سبور الإيفواري في انتظار مباراة العودة في أبيدجان بعد أسبوعين.


وكالات وشبكات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى