بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

العربي: أول تقرير وطني للتنمية البشرية في يونيو 2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14112014

مُساهمة 

العربي: أول تقرير وطني للتنمية البشرية في يونيو 2015




أعلن وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتور أشرف العربي، انتهاء الوزارة من إعداد أول تقرير وطني للتنمية البشرية في يونيو 2015، متناولاً قضية العدالة الاجتماعية في مصر. ودشن العربي، أول منظومة متكاملة لمتابعة الخطة الاستثمارية، بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمتابعة تنفيذ المشروعات الاستثمارية لخطة 2014 - 2015، من خلال تقارير شهرية عن الموقف التنفيذي لمشروعات الحكومة خلال العام المالي الجاري. واتفق العربي، خلال لقائه برؤساء مكاتب التخطيط الإقليمي بالمحافظات، على عقد اجتماع شهري برئاسته لمتابعة التوصيات والقرارات، بالإضافة إلى متابعة سير الخطط الميدانية لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي.
جاء ذلك خلال اجتماعه مع الخبراء المشاركين في إعداد التقرير، بحضور الدكتور عثمان محمد عثمان، وزير التنمية الاقتصادية الأسبق، و الدكتور ماجد عثمان، مدير مركز بصيرة ووزير الاتصالات الأسبق والمحرر الرئيسي لتقرير التنمية البشرية الوطني لعام 2014، ونخبة من أساتذة المعهد القومي للتخطيط وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية والجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعدد من الخبراء المهتمين بقضية العدالة الاجتماعية في مصر.

وكالات وشبكات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى