بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

الدب الروسى والماكينة الألمانية والمجر فى المربع الذهبى لبطولة "سوهو سكوير" الدولية للتنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14112014

مُساهمة 

الدب الروسى والماكينة الألمانية والمجر فى المربع الذهبى لبطولة "سوهو سكوير" الدولية للتنس




يشهد المربع الذهبى لبطولة "سوهو سكوير" الدولية للتنس للسيدات، والبالغ مجموع جوائزها 75 ألف دولار، والمقامة حاليا بمدينة شرم الشيخ، غدا السبت، تنافسا ثلاثيا على لقب الأسبوع الثالث والأخير. ويتصارع على الوصول إلى المباراة النهائية والإقتراب من منصة التتويج كل من، حاملة لقب الأسبوع الثانى، الروسية رودينا، ومواطنتها حاملة لقب الأسبوع الأول مارجريتا جاسبريان، والألمانية لورا سيجموند وصيف الأسبوع الثانى، واخيرا الحصان الاسود لهذا الأسبوع المجرية لوكا جانى، والتى اطاحت فى طريقها حتى الأن بالمصنفتين الثالثة السلوفينية كولار، والثامنة الاسبانية تورمو.
ويلتقى غدا السبت فى الدور قبل النهائى، الروسية رودينا، ومواطنتها جاسبريان ليضمنا بذلك مقعدا روسيا فى النهائى، بينما تلعب الألمانية لورا مع الحصان الأسود المجرية لوكا جانى .وكانت رودينا قد تغلبت فى دور الثمانية على الروسية مونوفا 6/2 و6/1 وجاسبريان على مواطنتها بولينا 6/4 و6/0 والالمانية لورا على الروسية كان حاملة لقب سوهو سكوير العام الماضى ذات ال75 الف دولار 6/2 و6/0 واخيرا المجرية لوكا جانى على الاسبانية تورمو 6/3 و6/4 .
كما يقام غدا السبت نهائى منافسات الزوجى، حيث تواجه  البلجيكية بينوت والهولندية ديمى، مع الروسيتان فالنتينا وبولينا، وهى مواجهة صعبة بينهما يصعب التكهن بتحديد الفائز منهما .

وكالات وشبكات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى