بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

"cbc" تخرج عن صمتها تجاه مرتضى منصور.. وتهدد بالقانون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28102015

مُساهمة 

"cbc" تخرج عن صمتها تجاه مرتضى منصور.. وتهدد بالقانون




أعربت مجموعة قنوات CBC، عن استياءها الشديد من الهجوم المستمر والاعتداءات المتواصلة التي دأب عليها المستشار "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك تجاه مجموعة قنواتها وإعلامييها وكان آخرها ما تعرضت له الإعلامية لميس الحديدي من تهديدات خلال مداخلته على قناة صدى البلد.

وقالت إدارة القناة - في بيان لها اليوم - إن مرتضى منصور دأب على التهديدات والتحرشات اللفظية التي تصل إلى حدود الإرهاب المعنوي المتعمد وتقع تحت طائلة القانون




مؤكدة أنه يمارس ذلك منذ سنوات وأصبحت الملاسنات التي يطلقها عبر الصحف ووسائل الإعلام وسيلته لإثارة مشاكل أو افتعال خصومات أو إسكات أصوات أو اغتيال شخصيات معنوياً.



وتابعت القناة أن المستشار مرتضى منصور يواصل هجومه المستمر ومشاداته منذ رفع قرار الحظر عن التعامل معه صحفيا، الذي اتخذته نقابة الصحفيين المصريين أوائل العام الجاري.



واستهجنت القنوات ممارسات المستشار مرتضى منصور بهذا الشأن، مطالبة غرفة صناعة الإعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكافة الجهات المعنية بتحمل مسؤولياتها في هذا الشأن.



ولفتت إدارة القناة إلى أنها لن تتردد في استخدام كافة الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ذلك النوع من الإرهاب اللفظي وللحصول على حقها وحق إعلامييها في ممارسة دورهم في مناخ محترم بلا بذاءات ولا بلطجة معنوية.

online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى