بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

مصرع وإصابة 11 شخص اثر انهيار عقار بالاسكندرية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28102015

مُساهمة 

مصرع وإصابة 11 شخص اثر انهيار عقار بالاسكندرية





توفي 3 أشخاص وأصيب 8 آخرون بإصابات خطيرة ومتفرقة إثر انهيار عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة أبو قير شرق الإسكندرية، فيما تواصل فرق الإنقاذ والدفاع المدني جهودها لرفع الانقاض البحث عن أخرين تحت أنقاض العقار المنهار.
تلقى اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية بلاغاً يفيد بانهيار عقار قديم بدائرة بمنطقة ابو قير وبالانتقال والفحص تبين ان العقار قديم ومتهالك وخالى من السكان ، وانهار بسبب هطول الأمطار الغزيرة.

وقال العميد عمر جاب الله، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، أن العقار هو بناء قديم ومكون من 5 طوابق، وأنه انهار بسبب حالته المتهالكة ووجود تصدعات كبيرة كانت به".

واشار جاب الله، إلى أن قوات الحماية المدنية قد تمكنت من انتشار جثامين 3 ضحايا من تحت الإنقاض، و8 أخرين ناجين تم نقلهم للمستشفى، فيما لا تزال الجهود جارية للبحث عن آخرين ما زالوا عالقين، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ومن جانبه قال الدكتور ابراهيم الروبى، مدير ادارة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالاسكندرية ان المنزل بمنطقى ابو قير مكون من 5 طوابق، ويضم 11 ساكن كلهم بين متوفيين ومصابين، وهم ليلى على حسن، 40 سنة، و جنة ابراهيم حسن، 4 سنوات، وهناء نصير محمد، 39 سنة، متوفيين، واصابة 8 اشخاص وتم نقلهم الى المستشفى الرئيسى الجامعى وابو قير العام.

online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى