بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

إصابة 6 إسرائيليين جراء سقوط صاروخ غراد على مدينة إسدود الإسرائيلية

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

19082011

مُساهمة 

إصابة 6 إسرائيليين جراء سقوط صاروخ غراد على مدينة إسدود الإسرائيلية




دبي - العربية
أصيب 6 إسرائيليين بجروح بعد سقوط صاروخ من نوع غراد على مدينة إسدود جنوب إسرائيل، بحسب ما أفاد مراسل "العربية" في القدس اليوم الجمعة.
وشن الطيران الإسرائيلي غارة على حي الزيتون شرق مدينة غزة رداً على الهجوم. ويعد هذا الهجوم العاشر من نوعه على مدن إسرائيلية منذ الساعات الأولى من فجر اليوم.
وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق من صباح اليوم عن سقوط 5 قذائف بعد إطلاقها من قطاع غزة. ويأتي إطلاق هذه الصواريخ رداً على الغارات التي شنها الطيران الإسرائيلي على القطاع، ما أدى إلى مقتل 7 أشخاص من بينهم طفلة في خان يونس.

وتأتي الغارات بُعيد مقتل سبعة إسرائيليين وسبعة مسلحين في هجومين على حافلتين إسرائيليتين قرب إيلات جنوب إسرائيل بجانب الحدود مع مصر.

حالة تأهب قصوى من جانبها, أعلنت الشرطة الإسرائيلية الجمعة حالة التأهب في كافة أنحاء إسرائيل، وقررت الحد من وصول المصلين المسلمين إلى المسجد الأقصى في القدس، بعد هجمات الخميس في جنوب إسرائيل، وفقاً لمصادر في الشرطة.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لوكالة "فرانس برس" إن "الشرطة نشرت قوات في كافة أنحاء البلاد وخصوصاً في الجنوب" خوفاً من اعتداءات جديدة.

وأضافت أنه تم "نشر تعزيزات في الطرق والأسواق والمراكز التجارية والأماكن العامة الأخرى". وأشارت السمري إلى أن الشرطة أعلنت "حالة التأهب من الدرجة الثالثة وهي أقل بقليل من الدرجة الرابعة، وهي حالة التأهب القصوى".

وفي القدس، ستحد الشرطة من وصول المصلين إلى المسجد الأقصى في المدينة القديمة تحسباً لأي حوادث بعد ثالث صلاة جمعة في شهر رمضان.

وسمح بدخول المسجد فقط لقاطني القدس الشرقية وعرب إسرائيل للرجال الذين تبلغ أعمارهم 50 عاماً فأكثر، وللنساء من 40 عاماً

online


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى