بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

البنك الدولي: يؤكد مساندته للحكومة في برامج الإصلاح الاقتصادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14112014

مُساهمة 

البنك الدولي: يؤكد مساندته للحكومة في برامج الإصلاح الاقتصادي




اتفق أشرف سالمان، وزير الاستثمار، مع أنابيل جونزالز، مدير التجارة والتنافسية بالبنك الدولي، على تشكيل فريق عمل مشترك بين الوزارة والبنك الدولي لإعداد كتيب لمراحل مشروع تطبيق نظام الشباك الواحد مع تحديد جدول زمني لإنجاز الدراسة بهدف التنسيق والتعاون لإنجاز المشروع بالكفاءة المطلوبة. وأكدت "جونزالز" استعداد مجموعة البنك الدولي لتقديم كل الدراسات المطلوبة، مشيرة إلى جدية الحكومة في تنفيذ برامج الإصلاح الاقتصادي والبرنامج الطموح الذي تتبناه الحكومة والاتجاه نحو تبسيط الإجراءات وجذب مزيد من الاستثمارات لتخفيض عجز الموازنة ورفع معدلات النمو الاقتصادي.
من جانبه أشار أشرف سالمان وزير الاستثمار، إلى الدعم الكبير الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء لرفع معدلات الاستثمار ومحاربة الفساد. ولفت إلى أنه تمت دراسة التجارب المختلفة لنظام الشباك الواحد المطبقة ببعض الدول، مشيرًا إلى ضرورة تصميم نظام للشباك الواحد يتماشى مع الحالة المصرية ويتناسب مع ما تطمح إليه مصر من معدلات للتنمية.
وأضاف "سالمان" في بيان صحفي أمس، أنه ينبغي تصميم نظام الكتروني للربط بين الشباك الواحد بالهيئة العامة للاستثمار وثلاثة مستويات حكومية هي الوزارات والمحافظات والمحليات وذلك لتفعيل تطبيق النظام بكفاءة وفاعلية تجعل المستثمر ينهي كل معاملاته من خلال جهة واحدة، وأشار إلى أهمية توفير برامج لتدريب العاملين على كيفية التعامل مع المستثمرين وانجاز الأعمال في الأوقات المحددة لها.

وكالات وشبكات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى