بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 
 

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017, 12:47 am

أخبار ثقافية وفنية

  • المواضيع
  • 14032012
    تقدم الأثري نور الدين عبد الصمد المدير العام بوزارة الدولة لشئون الآثار، لرئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة ومحمد العمدة النائب المستقل وبعض نواب الشعب الآخرين الذين يمثلون كافة الأحزاب والأطياف السياسية بمشروع استجواب، ضد الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء، والدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار.

    فقد نصت المادة السادسة من الإعلان الدستوري الصادر في 30/3/2011 على أنه "للملكية العامة حرمة وحمايتها ودعمها واجب على كل مواطن طبقاً للقانون"،...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 369
  • 14032012
    تمكنت السفارة المصرية في مدريد ، بعد عامين من الاتصالات والإجراءات القانونية، من استرداد قطع أثرية مصرية كانت عصابة دولية قد هربتها من مصر عام 1999.

    وذكر بيان للخارجية المصرية أن السفارة المصرية في مدريد علمت في سبتمبر 2010 بقيام شرطة برشلونة بمصادرة ثمانية قطع من الآثار المصرية لدى أحد تجار الآثار، حيث تحركت السفارة المصرية على الفور للتعامل مع الموضوع، وأرسلت مذكرة عاجلة للحكومة الإسبانية لحفظ حق مصر في الآثار لحين اتضاح ملكيتها ومعرفة كيفية خروجها...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 320
  • 14032012
    أعلن الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار اليوم "الاثنين" بدء العمل في المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع "المتحف المصري الكبير" بطريق مصر- الإسكندرية الصحراوي "مشروع مصر للقرن الواحد والعشرين والمتمثلة في إقامة مبنى المتحف وملحقاته خلال 40 شهر من اليوم .

    وقال وزير الآثار، في مؤتمر صحفي عالمي عقد اليوم بمقر المشروع، لأنه يوم عظيم في تاريخ مصر ووزارة الآثار المصرية ولجميع الأثريين للبدء في اليوم الأول لإنشاء مبنى المتحف المصري الذي تدخل به مصر القرن "21...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 363
  • 14032012
    افتتحت قنصلية مصر في فرانكفورت، بالتعاون مع شركة ألمانية معرضا بعنوان "الفن المصري اليوم" ، وذلك في إطار معرض توت عنخ آمون المقام حاليا في المدينة الألمانية.

    وصرح السفير عمرو معوض قنصل مصر العام في فرانكفورت، بأنه قد تم تخصيص جانب من معرض توت عنخ آمون لعرض لوحات من الرسم المصري المعاصر لخمسة من الفنانين المصريين من خلال جاليري سفر خان بالقاهرة ، كما قدم فريق مسرح عرائس ساقية الصاوي عرضا لأغنيات أم كلثوم ، وذلك بحضور النائب محمد الصاوي ، كما حضر افتتاح...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 323
  • 14032012
    أصدر مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي التابع لمكتبة الإسكندرية برئاسة د.ياسر الشايب بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب أحدث إصداراته في مجال توثيق التراث النوبي بعنوان " أيام نوبية " وهو عن رحلة الباحثة النمساوية "اَنا هوهينفارت " فى مناطق النوبة قبل التهجير .

    يقول د.ياسر الشايب إن كتاب أيام نوبية هو مجموعة كبيرة من الصور الملونة يرصد أهم ملامح المجتمع النوبي خلال ستينيات القرن العشرين من المسكن والعمارة النوبية إلى الزراعة وطرق الانتقال...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 317
  • 15122011
    كتبت الباحثة: وفاء عبد المولى. (الجرائم ضد الانسانيه فى ظل الشرائع السماوية)

    تمهيد:

    عرفت المجتمعات الانسانية القديمة الجرائم ضد الانسانية بكافة أشكالها وصورها حتى قبل بزوغ نور الاديان السماوية ، فهذه الجرائم كانت مباحة فى تلك المجتمعات التى لايحكمها إلا شريعة الغاب والتى لابقاء فيها إلا للأقوى ، فنذكر مثلا الرومان والإغريق...

    من طرف ???? ??? - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 416
  • 19082011
    تعد الهند ثاني أكبر دول العالم من حيث عدد السكان، وتتميز بتنوعها الثقافي والعرقي، بالإضافة لتنوع ألسناتها ومعتقداتها الدينية، وتحتل الهند موقعاً استراتيجياً بوقوعها بالقرب من الطرق التجارية الهامة، كما تتمتع بطبيعة رائعة الجمال فتمتد بها المساحات الخضراء الشاسعة متمثلة في الغابات والمراعي والحدائق، بالإضافة لتنوع الحياة البرية، كما تتمتع الهند بحضارة عريقة، وتضم العديد من المباني الأثرية.
    الموقع

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 1748
  • 19082011
    هو موهانداس كارامشاند غاندي، أو المهاتما غاندي زعيم وفيلسوف هندي أمن بمبدأ اللاعنف وعمل كثيراً من أجل منح الحرية للهنود والتعرف على مشاكل الشعب واحتياجاته وجعلها أساساً للنضال الوطني، ولقب المهاتما يعني "صاحب النفس العظيمة أو القديس"، وبالفعل كان غاندي شخصية عظيمة أمن بقوة الروح أكثر من قوة الجسد والسلاح وعلى الرغم من رحيله الذي مرت عليه سنوات وسنوات إلا أن التاريخ مازال يتذكره إلى الآن.
    إعداد - مي كمال الدين

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 497
  • 19082011
    محيط - مروه رزق.
    تعتبر وجبة السحور من الوجبات الرئيسة في شهر رمضان المبارك، وقد أكد الأطباء على أنها أهم من وجبة الإفطار، لأنها تعين المرء على تحمل مشاق الصيام، ولذا أوصى رسولنا المصطفى صلى الله عليه وسلم بالسحور وحث عليه فقال: (تسحروا فإن في السحور بركة).
    وسبب حصول البركة في السحور أن هذه الوجبة تقوي الصائم وتنشطه وتهون عليه الصيام، إضافة إلى ما فيها من الأجر والثواب بامتثال هدى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 468
  • 19082011
    يقول العلماء في جامعة برشلونة والمركز الوطني الاسباني للبحوث ان بعض المواد التي يحتوي عليها العنب تساعد في حماية خلايا جلد الانسان من الاشعة الشمسية فوق البنفسجية. والمعروف ان اشعة الشمس فوق البنفسجية تتسبب في اصابة جلد الانسان بامراض منها سرطان الجلد والحروق والشيخوخة قبل الاوان، حيث تؤثر هذه الاشعة على الجلد وتقوم بتنشيط جزئيات الاكسجين النفاثة التي تؤكسد الجسيمات وتسبب تفاعلات تؤدي الى موت الخلايا.
    وقد بين فريق من الخبراء الاسبان ان بعض حوامض الكربوليك...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 384
  • 19082011
    دبي - العربية
    أكثر من 20 مليون عربي يستخدمون شبكة التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بحسب ما كشفت عنه دراسة لمعهد التنبؤ الاقتصادي لمنطقة البحر المتوسط.
    وقالت الدراسة إن الموقع الاجتماعي الشهير تحول إلى أرضية للمقاومة في دعم للثورات التي شهدتها عدة دول عربية، فيما عرف باسم "الربيع العربي".
    وأوضحت الدراسة أن موقع "فيسبوك" سمح بانتشار المعلومات التي لا تخضع للرقابة، وكان ذلك عاملا مساعدا على انتشار الثورات ونجاحها.

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 449
  • 21052011
    موسكو- محيط.
    اكتشف خبراء بكلية البيولوجيا فى جامعة موسكو ومعهد (جغرافيا المحيط الهادي) وجمعية (حماية الحيتان) باسكتلندا أن الحيوانات البحرية يمكن أن تستوعب بعض الأصوات وخصوصيات نطقها أفقيا (أي من الجيران).
    وأشار الخبراء إلى أن الحيتان تعيش على شكل مجموعات قبلية لديها أم مشتركة، ويتم التفاهم بين أفراد العشيرة بواسطة مجموعة من الأصوات أو بالأحرى بواسطة لهجة، كما أن هناك أصواتاً تتميز بها بعض المجموعات القبلية لكنها قد تتباين من قبيلة إلى أخرى (تردد، وشدة).

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 500
  • 21052011
    روسيا اليوم.
    غادر اهله الاتحاد السوفيتي وهو في السادسة من عمره. وقد مرت 30 سنه ولم يعد الى روسيا.رغم ان ثروته تقدر حاليا بـ 12 مليار دولار. وتقول مجلة "فوربس" انه يشغل المرتبة الـ 26 في قائمة اغنى رجال العالم.
    من الصعب للمرء التصور ان شابا يرتدي بنطلون الجنس و كنزة الصوف ويركب في سيارة "تيوتا" المزودة بمحرك بيئي هو سيرغي برين رئيس احدى انجح الشركات في العالم. ويعيش سيرغي كانه لا يزال خريجا في جامعة ستنفورد افتتح اول مكتب له في كراج استأجره مع اصدقائه.

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 507
  • 21052011
    دبي - العربيه.
    صحيح أن عدد السعرات الحرارية الذي يحرقه من يمارس الرياضة مساء هو العدد ذاته الذي يحرقه إذا مارس نفس التمارين صباحا.. مع هذا يقول الخبراء إن الرياضة الصباحية أكثر إفادة للصحة وللنحافة أيضا.
    يصرّ الخبراءُ على أن فوائدَ الرياضةِ الصباحية المعنوية والبدنية تفوقُ فوائدَ الرياضةِ المسائية. وينصحون جميعَ النشطين أن يتدربوا صباحا للتمتع بأفضلِ النتائج.

    حظوظ ممارسة الرياضة صباحاً مضاعفة بينما يبدأ النهارُ وينهمكُ الناسُ بالعمل وغيرِه من الأمور الحياتية اليومية يقلّ احتمالُ...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 508
  • 21052011
    بكين- محيط.
    نفقت أنثى الباندا "مينج مينج"، أكبر باندا معمرة في العالم عن عمر 34 سنة في إقليم سيشوان جنوب غرب الصين.
    ونقلت صحيفة "جلوبال أند مايل" عن مركز حماية الباندا في إقليم سيشوان أن "مينج مينج" نفقت عن عمر 34 سنة في 7 مايو الجاري. وكانت "مينج مينج" قد أنقذت من مقاطعة بينجوو في العام 1977 ، وأرسلت إلى محمية للحيوانات.

    وفي الثاني من مايو، اعتلت صحتها، وعلى الرغم من المساعي الطبية لإنقاذها توفيت في 7 من الشهر ذاته.

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 532
  • 21052011
    القاهرة - العربيه.
    أعرب علماء أمريكيون عن تخوفهم من إسراف الأطباء في علاج مرضى سرطان الغدة الدرقية في مراحلها الأولى باليود المشع الذي قد لا يزيد من فرصهم بل قد يعرضهم لمخاطر الإصابة بنوع آخر من السرطان.
    وصرّح د.إيان جانلي من مركز سلوان كاترينج التذكاري للسرطان بنيويورك لوكالة رويتر للأنباء "توضح هذه الدراسة أن المرضى الذين يواجهون مخاطر ضعيفة لتطور المرض لا يحتاجون للعلاج باليود المشع"، و"لهذا ليست هناك حاجة لتعريض هؤلاء المرضى لمخاطر اليود المشع" أضاف جانلي أحد المشاركين في الدراسة.

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 583
  • 14052011
    روسيا اليوم
    أفاد مركز العلاقات العامة في جهاز الامن الروسي باحالة القضية الجنائية الى المحكمة ، المقامة ضد الكسندر بوتييف العقيد السابق في جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية الذي يتهم باحباط عمل مجموعة من العملاء الروس السريين في الولايات المتحدة الامريكية. المزيد من التفاصيل في هذه القضية على موقعنا. واليكم ادناه معلومات عن فضائح التجسس المدوية في العالم لاعوام 2005 -...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 479
  • 14052011
    شهد العالم في الآونة الأخيرة زحف مرض السمنة على أفراده من الكبير للصغير، حيث باتت السمنة مرتبطة بكثير من الأمراض، كارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري وغيرها من الأمراض، فنجد أن الطب البديل يخرج علينا يومياً بالعديد من الدراسات التي تؤكد أن الكثير من الأغذية والمركبات والأعشاب الطبيعية بإمكانها معالجة هذا المرض وبكفاءة عالية.
    وقد توصل باحثون أمريكيون إلى أن تناول نصف ملعقة شاي من الفلفل الأحمر الحار قد يساعد في تخفيف الشهية للطعام، خاصةً لدى الأشخاص الذين لا يتناولونه بشكل دائم.

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 3247
  • 29042011
    وقعت أولى الحوادث الاشعاعية في العالم اثناء تصنيع المواد النووية للقنابل الذرية الاولى.
    في 1 سبتمبر/ايلول عام 1944 شهد مختبر "اوك ريج" الوطني الامريكي الواقع في ولاية تنيسي في الولايات المتحدة انفجارا لمادة فلوريد اليورانيوم اسفر عن تشكل مادة خطيرة تدعى حامض الفلوريد، وذلك اثناء القيام بمحاولة تنظيف انبوبة في آلة تخصيب اليورانيوم. وقتل شخصان نتيجة الاصابة بحروق واستنشاق بخار الحامض. واصيب 3 آخرون بجروح خطيرة.

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 991
  • 29042011
    يعتبر مركز المبتكرات في سكولكوفو مشروعا ضخما لانشاء مجمع علمي ابتكاري منعزل يهدف الى اجراء البحوث العلمية وتطوير التصاميم وتسويق حصيلتها. ومن المفترض ان يضع المجمع بداية لعملية تحويل الاقتصاد الروسي الى سكة الابتكار والتحديث.

    والمجمع عبارة في واقع الامرعن مدينة جديدة ستتطور فيها 5 مسارات للتكنولوجيا العالية وهي الطاقة والكمبيوتر والمواصلات والتكنولوجيات الطبية والنووية.
    وقد اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف لاول مرة ضرورة انشاء مركز كهذا عام 2009 ، وذلك في رسالة سنوية وجهها الى الجمعية...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 443
  • 29042011
    اكتشف باحثون أستراليون أن النعناع يساعد في تخفيف آلام متلازمة القولون العصبي وتلك الناتجة عن التهاب في الجهاز الهضمي.
    وأشار الباحث ستيوارت بريرلي المسئول عن الدراسة في جامعة "أديلايد" الأسترالية، إلى أن النعناع لطالما استخدم لغايات طبية منذ آلاف السنين، لكن لم يكن هناك دليل طبي على سبب فعاليته في تخفيف الآلام.
    وأضاف "أن بحثنا أظهر أن النعناع يعمل عبر قناة خاصة مضادة للألم تدعى "TRPM8" لتخفيف الألياف العصبية خصوصاً تلك التي ينشطها الخردل والفلفل الحار". وأشار إلى أنها الخطوة الأولى في تحديد...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 508
  • 29042011
    أكد الدكتور حسن فكري منصور مدير مركز ابن سينا للتغذية بدمنهور، أن الأبحاث أثبتت أن هناك كثيراً من الخضراوات والفواكه لها فعل مضاد للميكروبات ومطهر من الجراثيم وهذه هي بعض نتائج الأبحاث والدراسات.
    وأوضح فكري أن البصل يتميز بفائدته الكبيرة في قتل كثير من الميكروبات الضارة بصحة الجسم, حيث أظهرت نتائج الأبحاث التي أجراها أحد العلماء الروس على 51 نوعاً من النباتات ذات الفاعلية في قتل الجراثيم, مؤكداً أن البصل في مقدمة هذه النباتات وهى نفس النتيجة التي توصل إليها الفراعنة منذ بدء الحضارة ولذلك يقبل...

    من طرف وكالات وشبكات - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 431
  • 07042011
    ما أن تقترب من مقهي الفيشاوي حتي تستقبلك رائحة النرجيلة بأنواعها المختلفة وتطالعك الوجوه العربية والأجنبية التي اصطفت تأخذ مكانها بالمقهي العتيق.
    وقد انشىء المقهي في القرن الثامن عشر لصاحبه فهمي الفيشاوى أحد فتوات الجمالية حيث كان المقهي هو المقر الذى يدير منه شئون المنطقة.
    وكان المقهي مقصداً لطلاب العلم للاستذكار، كما كان ملتقي للحركات الطلابية السرية بهدف الاعداد
    للمظاهرات ضد
    جيش الاحتلال الانجليزي، وذلك تحت ستار تناول الشاي الأخضر مع النعناع الذي تميز المقهي بتقديمه.
    وفي...

    من طرف فادى الصاوى - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 461
  • 07042011
    يعتبر خان الخليلي من أشهر أسواق الشرق والذي أنشأه الأمير جهاركس الخليلي الذي كان كبير التجار في عصر السلطان برقوق عام 1400م. وقد بناه فوق مقابر الخلفاء الفاطميين سابقاً التى تجاور القصر الشرقي الكبير والتي كانت تعرف باسم "تربة الزعفران" , فلما رغب جهاركس فى بناء هذا الخان نبش "تربة الزعفران" وألقى بما كان بها من عظام على التلال الموجودة خارج القاهرة معتذرا عن ذلك بأن الفاطميين كانوا كفارا لانهم ينتمون للمذهب الشيعى.
    وكان المعز لدين الله قد استحضر معه من (القيروان) توابيت ثلاثة من أسلافه ودفنهم...

    من طرف فادى الصاوى - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 434
  • 07042011
    مسجد الإمام الحسين ، يقع المسجد بالحي الذي اطلق عليه نفس الاسم تكريما له.. وعلى واجهة المسجد لوحة رخامية كبيرة كتب عليها الحديث النبوي الشريف: "الحسن والحسين مني .. من أحبهما أحببته ، ومن أبغضهما أبغضته".
    والمسجد مبنى بالحجر الأحمر على الطراز الغوطى بينما بنيت منارته على نمط المآذن العثمانية فهى أسطوانية الشكل ولها دورتان وتنتهى بمخروط. وللمشهد ثلاثة أبواب بالوجهة الغربية وباب بالوجهة القبلية وآخر بالوجهة البحرية يؤدى إلى صحن به مكان الوضوء.
    ويشتمل المسجد على خمسة صفوف من العقود المحمولة...

    من طرف فادى الصاوى - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 428
  • 03042011
    في الوقت الذي تدور فيه الأرض حول نفسها تنتقل و تتحرك حول الشمس. و تتم دورتها في 365 يوما و 5 ساعات و 48 دقيقة و 51 ثانية أي تقريبا في حوالي 365 يوما و ربع . و هو ما اصطلح على تسميته بـ : "السنة".
    و اتجاه دوران الأرض حول الشمس هو مثل سائر كواكب المجموعة الشمسية من الغرب إلى الشرق ، إلا أننا لا ندرك هذه الحركة بحقيقتها و لكن بظاهرها العكسي ،فيخيل لنا أن الشمس هي التي تدور في اتجاه معاكس. و يسمى المسار الذي تسلكه الأرض في انتقالها حول الشمس فلك الأرض أو مدار الأرض . و هذا المدار ليس على شكل دائرة...

    من طرف فادى الصاوى - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 7955
  • 31032011
    اقوى الزلازل التي شهدها العالم في القرن العشرين
    ضربت الزلازل خلال القرن العشرين مناطق مختلفة من الكرة الارضية، فمنها ما وقع على اليابسة ومنها في البحار والمحيطات. لقد ادت هذه الزلازل الى خسائر كبيرة في الارواح اضافة الى تدمير احياء سكنية كاملة واحيانا قرى وبلدات بل وحتى مدن بكاملها. ان السبب الرئيسي لارتفاع عدد الضحايا نتيجة الزلازل هو انهيار المباني التي لم تصمم لمقاومة الهزات الارضية. وان انخفاض عدد الضحايا في الفترة الاخيرة يشير الى ان اكثر الدول باشرت ببناء مساكن وابنية مقاومة للهزات الارضية...

    من طرف محمد جمعة - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 1755
  • 31032011
    تحدث في الكرة الارضية سنويا حوالي مليون هزة ارضية، ولكن معظمها لا نشعر بها لكونها ضعيفة. ولكن في نفس الوقت تحدث زلازل ذات قوة تدميرية تسبب في ازالة مدن بكاملها او تحولها الى انقاض ودفن سكانها تحت الانقاض.
    والزلازل ظاهرة طبيعية تنتج عن اهتزاز ارضي سريع يتبعه ارتداد وانعكاسات هذه الهزات مكونة الامواج الزلزالية التي تسبب تكسر الصخور وازاحتها نتيجة تراكم الاجهادات الداخلية بسبب مؤثرات جيولوجية ينجم عنها تحرك الصفائح الارضية. وقد يكون سبب الزلازل انشطة بركانية او انزلاقات في طبقات الارض.
    وتسبب...

    من طرف محمد جمعة - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 1011
  • 31032011
    أكد خبراء التغذية أن الفاكهة لها فوائد عديدة ومفيدة لصحة الإنسان، ولكن تناولها في نهاية الوجبة يدمر إنزيم "بتيالين" وهو إنزيم أساسي لإتمام عملية هضم النشويات.‏
    وأشارت دراسة سويدية حديثة بمركز الصحة العامة والمناعة، إلى أن تناول الفاكهة في نهاية الطعام أشبه بتناول جرعة من السم، لأن الفاكهة تحتاج إلى مرور بطيء إلى المعدة حتي تهضم بطريقة طبيعية، ولكنها عندما تلتقي باللحوم تتخمر في المعدة، وقد تتحول إلى كحول يعوق عملية الهضم.
    وفي...

    من طرف محمد جمعة - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 468
  • 31032011
    من المعروف أن شرب الماء بشكل كافي يقى الإنسان من الجفاف وأمراض الكلى ويمنع الصدمات حول العينين والحبل الشوكى، وغيره من الأمراض.. وإذا نظرنا إلى جسم الإنسان نجد أنه يفقد في الأحوال العادية حوالي أربعة لترات من الماء يومياً عن طريق البول والتعرق، ويزيد الفقد عند اشتداد الحرارة أو ممارسة الرياضة العنيفة.
    وبالرغم من دعوة جميع الدراسات على شرب الكثير من المياه، إلا أن الباحث إريك سيل بجامعة ملبورن حذر في ورقة بحثية نشرت مؤخراً في دورية "مديكال جورنال أوف استراليا" أن شرب كميات كبيرة...

    من طرف محمد جمعة - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 504
 

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون

محمد جمعة, online

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى